الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 محمد نصر يفتح النارعلى الجميع ويؤكد:حمدى وعباس مغفلين-

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: محمد نصر يفتح النارعلى الجميع ويؤكد:حمدى وعباس مغفلين-   الجمعة يوليو 09, 2010 3:02 pm





خاص - أخبارك دوت نت :

فتح المخرج محمد نصر الدين النار على الجميع داخل الوسط الرياضى المصرى بسبب الاموال التى يتقاضوها كلاعبين .

وقام محمد نصر بعرض تقرير مطول فى برنامج "مساء الانوار الذى يذاع على قناة مودرن سبورت هاجم فيه الجميع بداية من حسن حمدى رئيس النادى الاهلى ونظيرة ممدوح عباس رئيس الزمالك مرورا بجميع لاعبى مصر وعلى رأسهم عماد متعب وحسنى عبدربه وعمرو زكى وشيكابالا ومحمد زيدان وميدو وجدو .

وبدأ نصر بالهحوم على لاعبى الكرة المشهورين بسبب الجشع المادى الذى اصابهم وتلاعبهم بالاندية المصرية وابتزاز رؤساء الاندية من اجل الحصول على اكبر عوائد مالية حتى لو فشلوا فى الاحتراف الخارجى وعادوا لمصر بخفى حنين .

وقال نصر " هناك لاعب فشل فشلا كبيرا فى الاحتراف الخارجى وعاد ليجد الخديو عباس فاتح له الخزائن المالية على مصرعيها ليكبش منها كيفما شاء ويشترط 5 مليون فى الموسم وهو ما اجبر اللاعب شيكابالا على ان يطلب هو الاخر ان يحصل على نفس المبلغ وهما مع الزمالك منذ 6 سنوات لم يحصلوا سوى على بطولة واحدة يابلاش .

وتابع " نأتى لجدو الذى وقع على عقود مع الزمالك وقبض المقدم وتراجع بعد ذلك من اجل الحصول على اموال اكثر من الاهلى ومن بعده متعب الذى تهرب من اجتماع الخطيب بناء على تعليمات من وكيل اعماله ليضغط على النادى الذى رباه وجعل منه نجم كبير من اجل العملات الاجنبية من الخارج وجاء اليوم الذى يجلس فيه الاسطورة الخطيب لينتظر لاعب صغير مثل متعب ,

وقام المدعو حسنى عبدربه بتكرار ما فعله جدو ومتعب مع الاهلى والاسماعيلى حيث وقع على عقود مع الاهلى وتراجع فيها وقبض الملايين.

وانتقل للهجوم على الحضرى قائلا "هناك حارس خائن هرب من ناديه الذى جعل منه نجما للخارج ثم وجد الاسماعيلى يفتح له خزائنه فعاد جريا وراء المال وكرر مافعله وخان الاسماعيلى ليجد احضان الزمالك وخزائنه مفتوحه على مصرعيها .

وجاء الدور عل المحترفين فى الخارج حيث قال نصر " اللاعبين المحترفين فى الخارج ياتون الى مصر لقضاء سهرات ماجنة وحفلات صاخبة والسهر مع الامراء والاميرات من اجل جنى الاموال والهديا والسيارات فضلا عن العلاقات مع الفنانات .

وشن نصر هجوما على رؤساء الاندية المصرية واتهمهم بالسفه فى سرف الاموال وقال ينطبق عليه المقوله الخالدة للفنان على الكسار "يامغفل " واختص حسن حمدى رئيس الاهلى بالهجوم قائلا " اموال وكالة الاهلاام للاعلان هى السبب فى الصرف بسفه على صفقات النادى ولاعبية وانتقل لممدوح عباس رئيس الزمالك حيث شبهه بزكى قدرة الذى يدفع بسفه دون ان يعلم لاى شي يدفع ولماذا يدفع ؟


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
جلال



الثور
الماعز
عدد المساهمات : 39
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 05/05/1991
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 25
الموقع : مصر

مُساهمةموضوع: رد: محمد نصر يفتح النارعلى الجميع ويؤكد:حمدى وعباس مغفلين-   السبت يوليو 17, 2010 12:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
محمد نصر يفتح النارعلى الجميع ويؤكد:حمدى وعباس مغفلين-
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: