الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 حسام حسن: ارتباطى بالزمالك عاطفى واحترافى.. والأهلى خارج حساباتى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: حسام حسن: ارتباطى بالزمالك عاطفى واحترافى.. والأهلى خارج حساباتى   الخميس يونيو 03, 2010 8:38 am



من يريد الرحيل عن الزمالك لابد أن يكون أفاده
وعن اللاعبين الراغبين فى الرحيل عن الفريق.. قال سأتصدى لأى لاعب يسعى للرحيل دون أن يكون قدم للزمالك أى شىء رغم أنهم استفادوا كثيرا من النادى، ولم يشعروا بقيمة واسم الزمالك، مضيفا: المرحلة المقبلة تحتاج لاعبين لديهم روح وعزيمة، ورغم ذلك لن أترك أى لاعب إلا بعد ضمان تعاقد النادى مع اللاعبين الجدد.

وتتطرق المدير الفنى للزمالك إلى العقوبات التى تواجه النادى فى ضم لاعبين جدد فى مقدمتها تمسك الأندية بلاعبيها دون أدنى اهتمام برغبة اللاعب وطموحه فى الانضمام لفريق كبير يحقق معه البطولات.. مدللا على حديثه ببعض الفرق التى تضم لاعبين يطالبون بالرحيل وتتجاهل إدارتهم مطالبهم رغم عدم تحقيق هذه الأندية للبطولات، وتابع: "لابد من الاستفادة من الخامات الجيدة بالأندية التى تحقق البطولات فى تسهيل انتقالهم لأندية يحققون معها البطولات وتزيد بداخلهم روح البطولات ويحصدون الخبرة التى تؤهلهم للانضمام للمنتخب واستفادة مصر منهم، وضرب مثلا بمحمد عبد الشافى لاعب الزمالك الحالى والذى كان لا يسمع عنه أحد فى المحلة ولكن بعد انضمامه للزمالك تألق وانضم للمنتخب وأفاد الكرة المصرية.

القنوات الفضائية والإعلام الموجه سبب الفتنة
واعتبر حسام حسن أن القنوات الفضائية والإعلام الموجهة سبب الفتنة والتعصب بين الأندية، ودلل على ذلك بمحاولات البعض تصيد أى أخطاء من شأنها أن تؤدى إلى الاحتقان خصوصا بين الأهلى والزمالك، رغم أن لاعبى الفريقين والأجهزة الفنية لم يخطئوا فى حق بعضهم طوال المباريات الثلاث التى جمعت الفريقين.

انتمائى للزمالك عاطفيا واحترافيا.. ولست فى حسابات الأهلى
وعن سوء العلاقة القائمة بينه وبين جماهير ناديه السابق الأهلى، قال حسام حسن إنه يكن كل تقدير واحترام للنادى الأهلى، ولكن أكثر ما يثير استياءه كم الشتائم والسباب التى يتعرض لها من بعض جماهير الأهلى دون أى تقدير منها لتاريخه الطويل مع الأهلى ومشاركته فى تحقيق بطولات عديدة له ومعه شقيقه إبراهيم على مدار 22 سنة.

وعن إمكانية إعادة العلاقة الطيبة مع الأهلى، أوضح حسام أنه لم يعد مرغوبا فيه داخل الأهلى ولم يعد فى حساباتهم خصوصا وأن مسئوليه لم يستعينوا به فى مئوية النادى رغم التاريخ الطويل الذى لا يمكن أن ينسى أو يتجاهله أحد مهما كان، مضيفا أن الوضع بالعكس تماما بالنسبة له داخل الزمالك الذى يلقى به كامل الاحترام من جماهيره ومسئوليه الذين استعانوا به كلاعب ومدرب وهو ما جعل كل حياته وتركيزه مع الزمالك، وأصبح مرتبطا عاطفيا واحترافيا، قائلا بالحرف الواحد: "وعد منى لو استمررت فى عالم التدريب .. أتمنى تدريب الزمالك على طول".

وأضاف حسام حسن أنه يعتبر نفسه ليس محسوبا على نادِ معين، وإنما محسوب على مصر كلها، وأن علاقته بجماهير مصر كلها جيدة، مطالبا بضرورة أخذ العبرة من أحداث مباريات مصر والجزائر وزيادة مساحة الحب والاحترام بين جميع الأندية.

هؤلاء أتمنى وجودهم بالزمالك
وتحدث حسام حسن عن اللاعبين الذين يتمنى وجودهم بالزمالك، وحدد كلا من أحمد عيد عبد الملك ومحمد بركات وأحمد شكرى وأحمد على لاعب الإسماعيلى وأحمد رؤوف لاعب إنبى، حيث يرى أن هذه المجموعة من اللاعبين تستطيع ترجيح كفة أى فريق يلعبون له.

نصيحة للحضرى
وجه حسام حسن فى سياق حديثه نصيحة لحارس المنتخب المصرى والإسماعيلى، بألا يكرر ما حدث منه فى أحد البرامج التليفزيونية بالبكاء من أجل العودة للأهلى، قائلا: الحضرى حارس كبير ولا يليق به أن يفعل ما فعل، لأنه حارس كبير أى ناد يتمنى وجوده به، كما أن ما فعله من الممكن أن يجعله يفقد باقى الأندية المصرية، ويخسر الكثير لأنه من الممكن أن ينتقل لأى ناد آخر مستقبلا، خصوصا وأنه- أى الحضرى- صاحب تاريخ طويل مع مصر.

وأضاف حسن أنه عن نفسه يأمل بأن تسمح الظروف بانضمامه للزمالك ليكون بجوار عبد الواحد السيد ليمتلك الزمالك أفضل حارسين فى مصر فى الوقت الحالى.

عبد المنصف لن يرحل من الزمالك إلا فى حالة واحدة
وعن رغبة حارس الفريق محمد عبد المنصف فى الرحيل عن الزمالك، قال حسام حسن إن عبد المنصف لن يرحل عن الفريق إلا فى حالة واحدة، ألا وهى التعاقد مع حارس آخر، وبدون ذلك فإنه مستمر مع الفريق بصرف النظر عن أى أمور أخرى يفكر فيها.

لا ممانعة فى انتقال لاعبى الأهلى للزمالك والعكس
وبأسلوب احتراف بحت أعلن حسام حسن عدم ممانعته فى انتقال أى لاعب من الزمالك للأهلى بشرط أن يسلك فى ذلك السبل الشرعية والعكس صحيح فى حالة إذا ما رغب الزمالك فى ضم أى لاعب من الأهلى، قائلا: هذا هو الاحتراف الحقيقى والواقع فى الدول الأوربية المتقدمة كرويا، حيث سبق وأن طلبت أندية كبرى ضم لاعبين من أندية أخرى مثيلة لها.

وصايا للاعبى الزمالك الشباب
ووجه المدير الفنى للزمالك وصايا خاصة للاعبى فريقه الشباب من أجل أن يستمروا على نفس المستوى الذى يقدمونه منذ تصعيدهم للفريق الأول، حيث أشاد فى البداية بالناشئ عمر جابر وأخلاقياته وتدينه، متمنيا أن يحذو زميله محمد إبراهيم نفس حذوه حتى يتمكن من التألق، فيما وصف الميرغنى بالتسرع والغضب عند عدم مشاركاته فى المباريات دون أن ينكر موهبته، فى الوقت نفسه اعتبر بوجى ضحية الإعلام والتنجيم المبكر دون أن يقدم للزمالك أية استفادة، لذا فهو يفكر فى إعارته حتى يعود للزمالك بمستوى أفضل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
رجب العميشي



ذكر
الاسد
التِنِّين
عدد المساهمات : 411
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/08/1988
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 28
الموقع : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن: ارتباطى بالزمالك عاطفى واحترافى.. والأهلى خارج حساباتى   الخميس يونيو 03, 2010 8:49 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.com
 
حسام حسن: ارتباطى بالزمالك عاطفى واحترافى.. والأهلى خارج حساباتى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: