الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 قصة الياباني في مدرسه بامريكه قهرهم هههههههه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عادل



عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 07/04/2010

مُساهمةموضوع: قصة الياباني في مدرسه بامريكه قهرهم هههههههه   الأربعاء مايو 26, 2010 8:12 am

زملكاوى للابد..
طفل ياباني يقهر الامريكان

اول يوم في الدراسة في مدرسة امريكية


انضم الى الفصل طالب جديد اسمه سوزوكي ابن رجل اعمال ياباني

تسأل المدرسة : دعونا نبدأ اليوم بمراجعة شيء من التاريخ الامريكي

من قال " اعطني الحرية او اعطني الموت؟"

تطلعت في بحر من الوجوه الفارغة ماعدا سوزوكي الذي رفع يده وقال " باتريك هنري 1775"
قالت المدرسة : " عظيم !

من قال " حكومة الشعب بالشعب وللشعب لن تنتهي في هذه الارض"
مرة اخرى لم يكن هناك استجابة سوى من سوزوكي الذي قال :

" ابراهام لنكولن 1863 "

وبخت المدرسة الفصل قائلة : ايها الطلاب يجب ان تخجلوا ،، سوزوكي وهو جديد في هذه البلاد يعرف عن تاريخها اكثر منكم ..
وهنا سمعت شخصا يهمس : " اللعنة على اليابانيين "

فصاحت بحزم : " من قال هذا ؟ "
رفع سوزوكي يده وقال : " لي ايوكوكا 1982 "

وهنا قال طالب يجلس في الخلف :" سوف اتقيأ."

غضبت المدرسة وصرخت : " حسنا !! من قال هذا؟ "

اجاب سوزوكي : " جورج بوش لرئيس الوزراء الياباني 1991 "
وهنا صاح طالب آخر وهو بقمة الغضب : " حقا؟ سأكسر أسنانك ! "

قفز سوزوكي من مقعده وهو يلوح بيده ويقول بأعلى صوت:

" بيل كلنتون مخاطبا مونيكا ليونسكي 1997"
وهنا ازداد هياج الطلاب وأصابتهم هستيريا ..

فقال احدهم : " ايها القذر الحقير ،، اذا قلت أي شيء آخر سوف اقتلك "

صرخ سوزوكي بأعلى صوت :

" جاري كوندت مخاطبا شاندرا ليفي 2001 "


وأغمي على المدرسة !!

وفي حين كان الطلاب يتجمعون حولها قال احدهم :" اوه ياللجحيم ،، اننا في ورطة! "

فقال سوزوكي : الامريكان في العراق من 2004


منقول
ههههههههههههههه
نقلتها لكم لانها جداً طريفه ومضحكه فأحببت ان تشاركوني في هذه المشاركه الجميله
وعلى قول المثل (شر البليه مايضحك)



في إنتظار ردودكم الرائعة ,,,


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
رجب العميشي



ذكر
الاسد
التِنِّين
عدد المساهمات : 411
السٌّمعَة : 1
تاريخ الميلاد : 08/08/1988
تاريخ التسجيل : 08/04/2010
العمر : 28
الموقع : مصرى

مُساهمةموضوع: رد: قصة الياباني في مدرسه بامريكه قهرهم هههههههه   السبت مايو 29, 2010 6:17 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.com
 
قصة الياباني في مدرسه بامريكه قهرهم هههههههه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: الطرائف والعجائب-
انتقل الى: