الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 - آن أوان تطهير الجبلاية من أصحاب المصالح الشخصية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابرين



انثى
السرطان
الثور
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/07/1985
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: - آن أوان تطهير الجبلاية من أصحاب المصالح الشخصية   الأربعاء مايو 19, 2010 1:50 pm


تصاعدت الأحداث بشدة ضد إبراهيم حسن المنسق العام للفريق الأول للكرة بنادي الزمالك من قبل اتحاد الكرة بعد عدم مساندته والتخلي عنه في مسألة إيقافه من قبل اتحاد شمال أفريقيا لمدة خمس سنوات ثم منعه من دخول المباريات مع فريقه الأمر الذي جعل المنسق العام يقرر رفع دعوي قضائية ضد اتحاد الكرة ثم التفكير في الترشح علي منصب رئاسة الجبلاية..

إبراهيم حسن فتح عقله وقلبه وتحدث بصراحته المعهودة لروزاليوسف وأجاب عن استفساراتها وكشف عن عدد من المفاجآت وعن أسبابه للترشيح وتحدث عن أبو ريدة وزاهر ومجدي عبد الغني وجدو وأشياء أخري خلال السطور القادمة.

< هل صحيح أن اتحاد الكرة رفع يده عن مشكلتك مع اتحاد شمال أفريقيا؟

- أود أن أوضح لك شيئاً بأن سمير زاهر وليس محمد بن روراوة هو من سعي إلي إيقافي خمس سنوات بعد أحداث نادي شبيبة القبائل الجزائري عندما كنا نتولي مسئولية المصري البورسعيدي آنذاك.. وأن دور روراوة هو مساعدة زاهر في تحقيق ذلك ليس أكثر باعتباره رئيس اتحاد شمال أفريقيا حينما كانت العلاقة بينهما علي ما يرام وقبل أحداث مصر والجزائر الأخيرة.

< هذه مفاجأة لكن لماذا يفعل زاهر ذلك؟

- رئيس اتحاد الكرة كان يريد أن يتخلص منا لأننا كنا نقول كلمة الحق ونهاجم سياسات الجبلاية.. فهو يكن لنا كراهية شديدة.. لأنه لم يفلح في استقطابنا ولم نكن ضمن حاشيته فقام بمحاربتنا من إيقافات وخصومات وأشياء أخري كثيرة مثل منعي من دخول المباريات حتي نهاية الموسم وهي عقوبة لم أرها في حياتي أن يتم منع مواطن من حضور المباريات ومشاهدتها في الملعب إلا أن المؤامرة كان ينقصها شيء آخر.

< ما هو؟

- أن اتحاد شمال أفريقيا، والذي ليس له أي كيان سارع بإبلاغ الاتحاد الأفريقي بمساعدة «الأهلاوي» مصطفي فهمي سكرتير عام الاتحاد الأفريقي من أجل اعتماد العقوبة وإبلاغها إلي الفيفا.

< وما حقيقة الدعوي القضائية التي أقمتها ضد اتحاد الكرة؟

- الدعوي القضائية خاصة بمنعي من دخول مباريات الزمالك لآخر الموسم لأني سألت أكثر من جهة عن المسئول عن إصدار هذه العقوبة خاصة إن اتحاد الكرة قال في قراره إنه رفع أمري إلي الجهات الأمنية وبذلك فهو يتنصل من العقوبة وعندما سألت الجهات الأمنية أكدوا لي أنها صادرة من الجبلاية وأنهم جهة تنفيذ فقمت برفع دعوي قضائية للحصول علي تعويض عن الأضرار التي تعرضت لها من جراء القرار.. وليس من حق اتحاد الكرة منعي من حضور المباريات.

< وهل تفكر في دخول انتخابات اتحاد الكرة القادمة؟

- بالفعل هذا صحيح وأدرس الموضوع.

< علي أي منصب؟

- الرئاسة طبعاً.

< ما الأسباب التي دفعتك لذلك؟

- آن الأوان لأن تكون هناك نظافة! وأن يعمل اتحاد الكرة علي تنفيذ العهود التي أخذها علي نفسه وأن تراجع الجمعية العمومية نفسها وألا يتم الضحك عليها بالاستضافة في الفنادق وأكلة كباب وكفتة وأشياء أخري وأن منتخب الجمعية من يدافع عن مصالحها.. ف

كيف يكونون متطوعين وفي نفس الوقت متكالبين علي اتحاد الكرة.. وألم يشاهدوا مساوئ التحكيم هل أقاموا لهم معسكرات من أجل تطوير أدائهم، المسئولون في الجبلاية يخشون اتخاذ قرارات وأكبر دليل مشكلة أحمد عيد عبد الملك لاعب حرس الحدود وريعو وجدو لاعبي الاتحاد السكندري.. مشكلة اتحاد الكرة أن الذي يتحدث عن الحق يتم محاربته.

< لكن هل تعلم من الذين ستواجههم في انتخابات اتحاد الكرة المقبلة؟

- تعالي نتحدث عن تاريخ كل واحد هاني أبو ريدة علي سبيل المثال ما الذي فعله لمصر من منصبه في الاتحاد الدولي فمشكلة مباراة مصر والجزائر الفيفا سوف تجلب علينا عقوبات قاسية حتي عضويته في الاتحاد الأفريقي محمد بن روراوة هو الذي استفاد منها في اجتماعات الكاف الأخيرة عندما قام برفع إيقاف حارس المنتخب الجزائري شاوشي وقام أبو ريدة بدعوة روراوة علي العشاء في منزله.. عضو الاتحاد الدولي يعمل لمصلحته فقط..

في الوقت الذي نفرط فيه في حقوقنا ويكفي حالات التسممم التي تعرض لها المنتخب الوطني في الجزائر ولم نقم بتقديم أي شكوي ضدهم لأن العلاقة كانت سمن علي عسل بين زاهر وروراوة طول عمرنا بنفرط في حقوقنا ويكفي حادثة اعتداء لاعب الجزائر البللومي علي الدكتور المصري.

هاني أبو ريدة لم يرتد شورت وفانلة في تاريخه.. لكني كنت لاعباً دولياً مثلت اسم مصر ولعبت لأكبر الأندية الأهلي والزمالك والمصري وغيرها.. وأريد أن أقول شيئاً آخر.

< ما هو ؟

- أبو ريدة وسمير زاهر ضحكوا علي الناس في المباراة الفاصلة للمنتخب المصري مع الجزائر حينما تم الاعتداء علينا في السودان ولم نكن مؤهلين للوصول لكأس العالم.. الجزائر طول عمرها فاشلة في الكرة وكانت تصل لكأس الأمم الأفريقية بشق الأنفس بيضحكوا علي الناس لما يقولوا إن الفوز بكأس الأمم الأفريقية ثلاث مرات يعوض عن الذهاب لكأس العالم وبعدين في سؤال: من الذي سيدفع العقوبات التي ستفرضها الفيفا علينا.. المفترض أن يدفعها زاهر وأبو ريدة وحالياً الاثنان مختلفان مع بعض أبو ريدة وزاهر.

< لكن هناك كثيرين سوف يدخلون انتخابات اتحاد الكرة أيضًا؟

- أعلم ذلك وهؤلاء الذين يتحالفون مع الشيطان من أجل الوصول إلي مصالحهم.. وهؤلاء الذين يحقدون علي الناس ويحاربون الجميع لكن سيقعون في شر أعمالهم.. المشكلة أني وحسام عاصرنا رؤساء اتحاد للكرة محترمين مثل محمد أحمد ومحمد عبدون ولم يقبلا أن يتناولوا العشاء علي حساب اتحاد الكرة، وهذا هو تفكيري إذا دخلت الانتخابات والمطلوب من الجمعية العمومية أن تركز وتستيقظ وأن تضع مصالحها أمامها.

< من هو عضو الجبلاية الذي قال لعمرو زكي إن الزمالك لا يريد أن يجدد لك؟

- مجدي عبدالغني وسمير زاهر يريدان أن يوقعا اللاعب معنا.. ولابد أن يكون هناك وقفة معهما.

< هل سينضم جدو للزمالك الموسم القادم؟

- جدو استلم مقدم العقد وإذا لم يلعب للزمالك عليه أن يدفع الثمن.

< هل تتوقع أن تكون الحرب أكثر شراسة الموسم المقبل ضدك وتوأمك حسام؟

لا نخشي أحدًا في الجبلاية وربنا معانا وهذا هو الأهم.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم66



ذكر
عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: - آن أوان تطهير الجبلاية من أصحاب المصالح الشخصية   الأربعاء مايو 19, 2010 3:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
- آن أوان تطهير الجبلاية من أصحاب المصالح الشخصية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: