الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 حسام حسن: أنا عاشق لتراب الزمالك.. وسأستمر فى خدمته ولو مشجعاً من المدرجات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
صابرين



انثى
السرطان
الثور
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 21/07/1985
تاريخ التسجيل : 30/03/2010
العمر : 31

مُساهمةموضوع: حسام حسن: أنا عاشق لتراب الزمالك.. وسأستمر فى خدمته ولو مشجعاً من المدرجات   الأربعاء مايو 19, 2010 1:48 pm


حسم حسام حسن المدير الفنى للفريق الكروى الأول بنادى الزمالك الجدل الدائر حول تجديد عقده لموسم جديد، وما تردد عن اعتراضه على قرار مجلس الإدارة بالتجديد له موسماً واحداً.

وأكد استمراره فى قيادة الفريق، وقال: أنا عاشق لتراب الزمالك، وليس لى سواه، وسأستمر فى خدمته ولو مشجعاً فقط من المدرجات، وما يهمنى الآن هو إسعاد جماهير القلعة البيضاء التى ساندتنى طوال الفترة الماضية وإهداؤها بطولة الكأس.

وقال حسام حسن: لم يفاتحنى أحد من مجلس الإدارة بشكل رسمى فى مسألة التجديد، لكنى علمت بالقرار الجديد من خلال وسائل الإعلام، وهو ما لم ينل استحسانى.

واعترف حسام بأن الفترة المقبلة ستشهد جلسة مع حازم إمام عضو مجلس الإدارة لبحث التقرير الفنى عن الموسم المنتهى واحتياجات الفريق واللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم، ومناقشة تجديد عقده والجهاز المعاون. ونفى حسام حسن وضعه أى شروط أمام الإدارة لتجديد عقده.

وأوضح حسام حسن أنه عندما تولى المسؤولية والفريق فى المركز الثالث عشر لم يضع أى شروط، ولم يتحدث فى تفاصيل مالية لأن هدفه فقط كان إعادة الفرح والانتصارات للفريق، وبناء فريق قوى قادر على حصد البطولات، وهو ما نجح فيه باحتلال المركز الثانى، فضلاً عن بناء فريق قوى يحظى بثقة الجميع وقادر على تحقيق البطولات.

وأكد حسام حسن تمسكه باستمرار اللاعب شيكابالا ضمن صفوف الفريق، وأنه يسعى لإقناعه بتمديد عقده، ومساعدته على تحقيق حلم الاحتراف فى حالة تلقيه عرضا جديا يليق بإمكاناته وموهبته.

يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه أحمد جلال إبراهيم أنه حرص على الجلوس مع حسام حسن المدير الفنى عقب لقاء المنصورة لنفى كل الشائعات التى ترددت عن محاولات بعض أعضاء مجلس الإدارة تطفيشه من النادى.

وأكد أن هذا الكلام عار تماماً من الصحة، وأشار إلى أن مجلس الإدارة اتخذ قراراً مبدئياً بالتجديد لحسام وشقيقه إبراهيم موسماً واحداً مع تفويض حازم إمام فى الحديث معهما عن الأمور المالية وإمكانية التعاقد موسمين.

وقال إن أكبر دليل على تمسك مجلس الإدارة بحسام حسن هو تفويضه فى اختيار الجهاز المعاون، مؤكداً أن حسام حسن هو المدرب الوحيد الذى حاز تأييد مجلس الإدارة واللاعبين والجماهير فى وقت واحد، حيث لم يحظ أحد بمثل هذا الإجماع من قبل.

وفى سياق متصل، أكد حسام حسن رضاه عن أداء الفريق أمام المنصورة، واعتبر المباراة تجربة ودية فى إطار رسمى، مشيراً إلى غياب ٩ من العناصر الأساسية.

وأشاد بالناشئ محمد رفاعى «ويا» الذى ظهر بمستوى جيد، وقال: لا مكان فى الزمالك للمجاملات، واللاعب الجيد هو الذى سيحجز مكاناً ثابتاً فى التشكيل الأساسى والبقاء مع الفريق،

واعتبر حسام حسن المباراة بمثابة إعداد جيد لمواجهة الفيوم السبت المقبل فى بداية مشوار الفريق بكأس مصر، وأنه سيسعى لتصحيح الأخطاء التى ظهرت فى لقاء المنصورة، وأهمها كثرة إهدار الفرص خاصة من الثنائى شريف أشرف وعلاء على.

من جانب آخر هددت رابطة «الألتراس» ومحبى الزمالك بتنظيم مسيره ضد مجلس الإدارة، وتعليق لافتات للضغط على المجلس لزيادة مدة عقد حسام حسن، ووفقا لحسن شاكر رئيس جمعية محبى الزمالك فإن الرابطة سيكون لها دور فى هذا الأمر، وستساند التوأم مهما كانت العواقب، مشيراً إلى أن الرابطة ستسلك جميع الطرق الودية وغيرها فى حالة إصرار المجلس على تجديد عقد حسام حسن لمدة عام واحد فقط.

وأوضح شاكر أنه سيتضامن مع رابطة «الألتراس الأبيض» لتعليق لافتات تؤيد استمرار حسام حسن لمدة موسمين أو أكثر، وقال حسن من رابطة الألتراس «نريد استمرار حسام وإبراهيم حسن مع الزمالك مدى الحياة».

من جانبه نفى رؤوف جاسر نائب رئيس النادى، المتواجد حاليا فى قطر لرئاسة بعثة اليد المشاركة فى بطولة العالم للأندية قيادته حملة ضد التوأم حسام وإبراهيم حسن وتجديد عقديهما لمدة موسم واحد فقط، وأكد أن المد] لم تحدد ولم تناقش فى الاجتماع السابق، مشيراً إلى أن المدة قد تزيد إلى عامين وفقا للاتفاق الذى سيتم بين المجلس والمدير الفنى، وطالب جاسر بالتهدئة، مؤكدا أن المجلس سيتخذ القرار الأنسب لمصلحة الفريق فى السنوات المقبلة.

بينما رفض هانى العتال عضو مجلس الإدارة المتواجد أيضا فى قطر، اتهام المجلس بالتآمر على التوأم حسام وإبراهيم حسن، وتساءل: كيف نتآمر على مدير فنى ومدير كرة صنعا إنجازا للفريق وأسعدا الجماهير الزملكاوية فى كل مكان.

وأكد العتال أن حسام البدرى المدير الفنى للأهلى تم التجديد له لمدة عام، ولم تثر حوله كل هذه الضجة، رغم أنه حصل على بطولة الدورى، مؤكداً أن البعض يرغب فى إثارة المشاكل داخل النادى لضرب الاستقرار.

يأتى هذا فى الوقت الذى علمت فيه «المصرى اليوم» أن ممدوح عباس أبدى استياءه من التصريحات التى أدلى بها إبراهيم حسن المنسق العام ضد المجلس.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الزعيم66



ذكر
عدد المساهمات : 2
السٌّمعَة : 6
تاريخ التسجيل : 13/05/2010

مُساهمةموضوع: رد: حسام حسن: أنا عاشق لتراب الزمالك.. وسأستمر فى خدمته ولو مشجعاً من المدرجات   الأربعاء مايو 19, 2010 3:10 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
حسام حسن: أنا عاشق لتراب الزمالك.. وسأستمر فى خدمته ولو مشجعاً من المدرجات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: