الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الاسماعيلي يشعر بالظلم من التليفزيون رغم اكتساحه الهلال بالثلاثة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الاسماعيلي يشعر بالظلم من التليفزيون رغم اكتساحه الهلال بالثلاثة   الإثنين مايو 10, 2010 8:07 pm



من الغريب أن يحاول شخص ما إقناعك بشئ غير موجود على أرض الواقع، فعندما يجلس أى مشجع إسمعلاوى مع صديق له ينتمى لجماهير الأهلى أو الزمالك يؤكد له بكل ما لديه من حجج أن ما يشعر به الإسمعلاوية من اضطهاد من جانب مختلف الجهات ووسائل الإعلام لا أساس له من الصحة.

بل ويسوق له البراهين ليؤكد أن هناك حالة من العدل من هذه الجهات وتتعامل بحيادية تامة مع كل الأندية، بل والأدهى من ذلك أنه يريد أن يقنع صديقه الإسمعلاوى بأن جماهير الدراويش هى التى تعانى من "عقدة نقص" دون أن يصدر أى شئ يوحى باضطهاد الإسماعيلي أو جماهيره.

وبالأمس وقع ما يبخر كل هذه المهاترات وبما لا يدع مجالاً للشك فى نفس كل إسمعلاوى أصيل أن هناك تعنت من جانب مسؤولى التليفزيون المصرى والفضائيات ضد الإسماعيلي ويتعاملون معه وكأنه شئ هامشى لا يعنى الكثيرين من الجماهير فى مصر.

فقد احتفلت قنوات التليفزيون بمختلف قطاعاتها والفضائيات المصرية الرياضية منها وغير الرياضية بالفوز الكبير للأهلى على الاتحاد الليبي بثلاثية نظيفة وأطلقت العنان للفرحة الأهلاوية وعلت الأغانى المراء والأغانى الوطنية والأشعار التى قيلت فى كل ستوديو تحليلي بعد المباراة.

وفى سابقة لم تحدث من نوعها فقد احتفلت قناة النيل للرياضة بفوز الأهلى بعد الهدف الثالث مباشرة على الرغم من أن هناك ما تزال دقيقة باقية من عمر المباراة، ولكن يبدو أن مخرج اللقاء أو القائم على القناة أنسته الفرحة دوره وأطلق الأغانى سريعاص حتى يفرح الأهلاوية.

وإننا من جانبنا لا نعترض على مثل هذه الاحتفالات ولكن أين حقنا فى الفرحة بفريقنا وفوزه الساحق على الهلال السودانى ذهاباً وإياباً وبثلاثية ولا أجمل وبتأهله لدور الـ8 ببطولة أفريقيا...إين حق كل جماهير الإسماعيلي العريضة فى مشاهدة كليبات الاحتفالات بفريقها.

هل يلعب الأهلى فى هذه البطولة باسم مصر ويلعب الإسماعيلي باسمه فقط...هل الجمهور الأهلاوى هو فقط من يتمتع بالجنسية المصرية دون غيره من جماهير الأندية الأخرى...هل أصبح الأهلى هو وحده من يتمتع بحقوق بث المباريات والاحتفالات دون غيره.....هل وهل وهل حتى ضاق الإسمعلاوية بأنفسهم.

من يستطيع بعد الآن أن يوهم البعض منا بأننا نعانى من عقدة نقص هى السبب فى شعورنا بالاضطهاد.... لا يا صديقي إنه التحيز الذى تمارسه كافة جهات الدولة لصالح ناديي الأهلى والزمالك فقط والاضطهاد والكراهية اللذان يستوطنان داخل كل من لا يشجع براويل مصر....إنه الإسماعيلي...!

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
السيد



ذكر
السرطان
الثعبان
عدد المساهمات : 45
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 08/07/1989
تاريخ التسجيل : 01/04/2010
العمر : 27

مُساهمةموضوع: رد: الاسماعيلي يشعر بالظلم من التليفزيون رغم اكتساحه الهلال بالثلاثة   الأربعاء مايو 12, 2010 5:55 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الاسماعيلي يشعر بالظلم من التليفزيون رغم اكتساحه الهلال بالثلاثة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: