الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الأهلي يسقط بهدفين أمام ركنيات الاتحاد الليبي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الأهلي يسقط بهدفين أمام ركنيات الاتحاد الليبي   الأحد أبريل 25, 2010 1:55 am


خسر الأهلي أمام مضيفه الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الجمعة على ملعب 11 يونيو في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا.

أحرز هدفي الاتحاد الليبي مدافعه يونس الشيباني في الدقيقة 13 ، وأضاف المهاجم أحمد الزاوي الهدف الثاني في الدقيقة 73.

سيطر الأهلي على مجريات المباراة منذ بدايتها ، وضغط على لاعبي الاتحاد الليبي ، بينما اعتمد الاتحاد الليبي على الكرات الطولية في عمق دفاعات الأهلي واستغلال سرعة مهاجم النيجر داوودا كاميلو.

جاءت أول المحاولات الهجومية من تسديدة بعيدة المدى لأحمد حسن أمسكها سمير عبود بسهولة.

وفي الدقيقة 13 ، يأتي الهدف الأول للاتحاد الليبي من ركلة ركنية ارتطمت بأحد المهاجمين ، وتصل الكرة ليونس الشيباني الخالي من الرقابة ليضعها برأسه في المرمى قبل أن يلحق بها أحمد عادل عبد المنعم.

بعد هذا الهدف ، زاد الأهلي من ضغطه ، وأضاع أحمد حسن فرصة خطيرة ، بعدما تابع كرة ساقطة من ركلة ركنية داخل منطقة جزاء الاتحاد ليسدد كرة قوية بجوار القائم الأيسر.

بعدها يرسل شريف عبد الفضيل كرة عرضية قابلها أحمد شكري برأسه بعيداً عن المرمى ، ثم يعود شكري ليفشل في استغلال خطأ مدافعي الاتحاد ليسدد الكرة برعونة بيسراه بعيداً عن المرمى.

ووسط هذه السيطرة الأهلاوية ، ينقذ شهاب الدين أحمد فرصة واعدة للاتحاد بعدما لحق بالكرة قبل أن تصل إلى كاميلو المنفرد بالمرمى ، ولكنه نجح في إعادة الكرة لأحمد عادل عبد المنعم ، لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف.

وفي الشوط الثاني ، ضغط الأهلي بكل قوة ، وضاعت العديد من الفرص ، كان أولها من الليبيري فرانسيس أنشط لاعبي الأهلي في الشوط الثاني ، حيث راوغ مدافعي الاتحاد ولكنه تباطأ في تسديد الكرة ، تلت هذه الفرصة تسديدة قوية من شهاب الدين أحمد مرت بجوار القائم الأيمن لسمير عبود.

بعد ذلك يرسل بركات كرة عرضية أمسكها عبود قبل رأس فرانسيس ، ثم يرسل فرانسيس كرة أخرى داخل منطقة الجزاء ولكن محمد بركات قابلها بتسديدة ضعيفة "على الطاير" أمسكها عبود.

وأجرى البدري التبديل الأول بخروج أحمد شكري ونزول محمد أبو تريكة الذي أضاع فرصتين خطيرتين ، الأولى تباطأ في استلام تمريرة فرانسيس داخل منطقة الجزاء لتخرج الكرة خارج الملعب ، وفي الثانية تابع تسديدة بركات بعدما اصطدمت بفرانسيس ليسددها تريكة بعيداً عن المرمى.

وشارك أحمد حسن في مسلسل إضاعة الفرص ، بعدما استقبل عرضية سيد معوض على صدره وسدد كرة اصطدمت بجسد أحد مدافعي الاتحاد لتخرج الكرة فوق العارضة ، وتضيع أخطر فرص الشوط الثاني.

ووسط طوفان الهجمات الهجمات الضائعة للأهلي ، يتمكن الاتحاد الليبي من مضاعفة النتيجة عبر مهاجمه أحمد الزاوي الذي استقبل ركنية أخرى برأسه محرزاً الهدف الثاني في الدقيقة 73 ، مستغلاً تعثر أحمد عادل عبد المنعم الذي خرج للركنية ثم تعثر أثناء عودته لخط المرمى.

بعد هذا الهدف ، غاب التركيز عن لاعبي الأهلي وسادت العشوائية على الهجمات ، حيث استقبل أبو تريكة كرة ساقطة من دفاعات الاتحاد الليبي بتسديدة بعيدة عن المرمى ، قبل أن يستقبل هاني العجيزي الذي -حل بديلاً لأحمد حسن- عرضية سيد معوض برأسية ضعيفة على يسار سمير عبود.

وزاد سقوط لاعبي الاتحاد الليبي على الأرَض لإضاعة الوقت وتقليل حماس لاعبي الأهلي ، مما دفع المالي كومان كوليبالي حك اللقاء باحتساب أربعة دقائق وقت بدل للضائع ، ولكن هذه الدقائق لم تسفر عن أي جديد لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد الليبي بهدفين نظيفين ، وتزداد مهمة الأهلي صعوبة في الصعود لدور ربع النهائي قبل مواجهة الإياب التي ستجمع الفريقين مجدداً بعد أسبوعين في القاهرة.


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
بسمة ناجح



انثى
الحمل
الماعز
عدد المساهمات : 141
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 06/04/1979
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: الأهلي يسقط بهدفين أمام ركنيات الاتحاد الليبي   السبت أبريل 23, 2011 6:00 pm




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الأهلي يسقط بهدفين أمام ركنيات الاتحاد الليبي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: