الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 سقوط الأهلي بهدفين ليبيين و4 غرز برأس جمعة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: سقوط الأهلي بهدفين ليبيين و4 غرز برأس جمعة   السبت أبريل 24, 2010 2:55 pm

[size=24]
دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تعرضت طموحات النادي الأهلي للوصول إلى نهائيات كأس أبطال أفريقيا إلى ضربة قوية قد تقود الفريق خارج المسابقة للموسم الثاني على التوالي، بعدما سقط ليل الجمعة أمام خصمه الاتحاد الليبي بهدفين من دون رد، في دور الـ16 في مباراة ظهر فيها النادي المصري بغير صورته الحقيقية.
واعتبر حسام البدري، المدير الفني للأهلي أن نتيجة المباراة "لا تعبر بأي حال من الأحوال عن سيرها،" واعتبر أن نجوم الفريق المصري عانوا من "سوء توفيق غريب،" وأكد أن فريقه سيرد في مباراة العودة على ملعبه، بينما قال مدرب الفريق الليبي أنه "سيلعب للفوز" بلقاء الإياب.
وقال البدري إن الأهلي"كان الأفضل والأكثر سيطرة،" ورأى أن الهدفين جاءا من أخطاء متكررة سيسعى إلى معالجتها في الفترة المقبلة.
وأضاف: "الفرصة مازالت قائمة في مباراة العودة لأن الأهلي لا يعرف المستحيل، والرهان الحقيقي في لقاء العودة على جماهير الأهلي الكبيرة،" وفقاً لموقع الفريق الرسمي.
وعن سبب احتفاظه بنجم الفريق، أبو تريكة ضمن الاحتياط قال البدري إنه كان ينتظر أن تتم السيطرة على وسط الملعب وحتى تكون هناك أوراق رابحة ضمن الاحتياط، وأشار إلى وجود أخطاء تحكيمية، ولكنها "لم تؤثر في نتيجة المباراة،" وخلص إلى القول بأن لأهلي "لم يكن يستحق الخسارة وعلى الأقل يستحق التعادل."

روابط ذات علاقة



  • مصر: إصابة لاعبي "الجيش" بالخنازير تؤجل نهاية الدوري
  • أبطال أفريقيا: الأهلي يقهر "سوء الحظ" ويصعد لدور الـ16
  • الأهلي "يتعثر" ببداية مشواره الأفريقي و"راية" تحرمه التعادل

من جهته، أكد مدرب الاتحاد الليبي أنه "سعيد بتحقيق الفوز على الأهلي،" وأقر بأن مهمة فريقه في القاهرة "ليست سهلة كما يتصور البعض بل هي صعبة جدا إذ أن الأهلي يتمتع بشراسة وخبرة كبيرة قد تقلب كل الموازين في لقاء العودة."
وأضاف انه ورغم خطورة الأهلي على ملعبه بالقاهرة، إلا انه سوف يلعب للفوز في لقاء العودة "لأن الدفاع أمام الأهلي قد يكلفه الخروج من البطولة."
وذكر النادي الأهلي أن مدافع الفريق، وائل جمعة، تعرض لإصابة في رأسه حصل بسببها على 4 غرز، بعدما قذفته جماهير الاتحاد الليبي بالطوب عقب نهاية المباراة، وتعرض محمد بركات للأمر عينه، وقد طلب النادي من مراقب المباراة إثبات ما جرى في تقريره ورفع الأمر إلى الاتحاد الأفريقي.
يذكر أن هدفي الاتحاد سجلهما يونس الشيباني وأحمد الزوي على التوالي، في الدقيقتين 15 و72، ما يعني أن الأهلي سيكون مضطراً للفوز بفارق ثلاثة أهداف على ملعبه.
وفي مباراة ثانية جرت الجمعة ضمن الدور عينه، سقط المريخ السوداني أمام الترجي التونسي بثلاثة أهداف دون رد، سجلت كلها في الشوط الأول، وذلك عبر مايكل إينيرامو في الدقيقة الثامنة، وأيمن بن عمر في الدقيقة 23، وأسامة الدراجي من ضربة جزاء في الدقيقة 29.



ويستكمل الدور السبت بمباراتين تجمعان وفاق سطيف الجزائري وزاناكو الزامبي من جهة، وسوبر سبورت الجنوب أفريقي وهارتلاند النيجيري من جهة أخرى.
بينما يلعب الأحد ديناموز الزمبابوي أمام غابرون الباتسواني، ويتواجه شبيبة القبائل الجزائري مع بيترو أتلتيكو الأنغولي، ويلعب دغوليبا المالي مع مازيمبي الكونغولي، ويختتم الدور بمواجهة عربية بين الهلال السوداني والإسماعيلي المصري.





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
بسمة ناجح



انثى
الحمل
الماعز
عدد المساهمات : 141
السٌّمعَة : 5
تاريخ الميلاد : 06/04/1979
تاريخ التسجيل : 16/03/2011
العمر : 37

مُساهمةموضوع: رد: سقوط الأهلي بهدفين ليبيين و4 غرز برأس جمعة   السبت أبريل 23, 2011 6:16 pm



الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
سقوط الأهلي بهدفين ليبيين و4 غرز برأس جمعة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: