الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 المحمدى «ثعلب» الزمالك الجديد: العميد أنقذنى من «ضياع» الأهلى.. ورد الجميل فى القمة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
امام



ذكر
الثور
الفأر
عدد المساهمات : 22
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 23/04/1984
تاريخ التسجيل : 16/04/2010
العمر : 32
الموقع : مصرى

مُساهمةموضوع: المحمدى «ثعلب» الزمالك الجديد: العميد أنقذنى من «ضياع» الأهلى.. ورد الجميل فى القمة   السبت أبريل 17, 2010 3:31 pm



[size=24]
رفض حسين ياسر المحمدى، نجم الزمالك، فكرة الحسابات الخاصة لمباراة القمة 105، والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، مؤكداً أنها مجرد مباراة مثل أى مباراة أخرى «بس قوية» عن باقى المباريات نظراً للاهتمام الجماهيرى والإعلامى الذى يصاحبها، فضلاً عن كم النجوم المتواجدة فى الفريقين خاصة إذا ما وضعنا فى الاعتبار أن لاعبى الأهلى والزمالك يشكلون 90% من قوام المنتخب الوطنى.

قال المحمدى فى تصريحات خاصة لـ«اليوم السابع الرياضى»: «مباراة الأهلى زى غيرها.. مافيش أى فارق ولا تساوى سوى الثلاث نقاط».

وأضاف: «كل ما أريده هو الظهور بشكل جيد خلال اللقاء، وتقديم أداء متميز والمساهمة فى تحقيق نتيجة إيجابية لصالح الزمالك».

وأكد «ثعلب الصحراء» أنه يسعى خلال المباراة لرد «الجميل» للعميد حسام حسن الذى انتشله من «سنوات الضياع» داخل القلعة الحمراء وحتى يثبت أنه كان على حق عندما صمم على ضمه لصفوف الفريق الأبيض.

وعاد ليقول: «قضيت عامًا ونصف العام فى الأهلى، ولا أريد أن أتذكر هذه الفترة على الإطلاق، لأننى تعرضت خلالها لظلم واضح يعلمه الجميع دون الغوص فى أى تفاصيل، ويكفينى القول إن وجودى فى الأهلى أبعدنى عن المنتخب القطرى وجعلنى عرضة لانتقادات وسائل الإعلام القطرية بعد أن كنت ملء السمع والبصر هناك خلال لعبى بالدورى البلجيكى أو عند عودتى للدورى القطرى».

وعن احتمالات تعرضه لأى «احتكاكات» من لاعبى الأهلى أو من الجهاز الفنى للفريق الأحمر قال ياسر المحمدى: «بصراحة.. أنا هانزل الماتش، والناس دى مش فى دماغى خالص.. ولن أفكر سوى فى نفسى وزملائى بالزمالك».

أما عن علاقته بجماهير ناديه السابق، قال ياسر: «أحترم جماهير الأهلى، وعلاقتى بهم لم تتأثر بعد انتقالى للزمالك لأنهم يدركون تماما الأسباب التى دفعتنى للرحيل»، مؤكداً أن الجماهير طوال فترة تواجده فى الأهلى، كانت تدعمه وتؤازره، وكانت أحد الأسباب الرئيسية فى الصبر على الظلم الذى تعرض له».

وتابع: «لا أتوقع أن تكون هناك هتافات معادية ضدى، وإن حدث، فلن أعيرهم أى انتباه».
أنهى المحمدى تصريحاته عن القمة بأنه ليس فى حاجة لإثبات وجوده خلال مباراة القمة، خصوصاً بعدما أثبت خطأ وجهة النظر الحمراء بالتفريط فيه دون ان يحصل على فرصة حقيقية، مشيراً إلى أنه نجح بتوفيق الله ثم التزامه بتعليمات الجهاز الفنى فى تقديم مردود جيد خلال المباريات التى شارك فيها، رغم أنه كان بعيداً عن المباريات طوال عام ونصف العام كان فيها حبيس دكة البدلاء بالأهلى.



[/size]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
جميل



الحمل
التِنِّين
عدد المساهمات : 109
السٌّمعَة : 3
تاريخ الميلاد : 15/04/1988
تاريخ التسجيل : 31/03/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: رد: المحمدى «ثعلب» الزمالك الجديد: العميد أنقذنى من «ضياع» الأهلى.. ورد الجميل فى القمة   الإثنين أبريل 19, 2010 12:41 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
المحمدى «ثعلب» الزمالك الجديد: العميد أنقذنى من «ضياع» الأهلى.. ورد الجميل فى القمة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: