الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 الزمالك يفوز في قمة المتعة المصرية على الإسماعيلي، لأول مرة منذ 2006

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: الزمالك يفوز في قمة المتعة المصرية على الإسماعيلي، لأول مرة منذ 2006   الخميس نوفمبر 11, 2010 1:07 am



وكالات الأنباء العالمية: الزمالك يفوز في قمة المتعة المصرية على الإسماعيلي، لأول مرة منذ 2006

أشادت وكالات الأنباء العالمية المختلفة بفوز نادي الزمالك على فريق الإسماعيلي في قمة الكرة المصرية الممتعة، وتحقيق فوز مستحق للقلعة البيضاء أداء ونتيجة مساء اليوم الأربعاء.


وقالت وكالة الأنباء الألمانية خلال تحليلها للمباراة:
حقق فريق الزمالك فوزا مثيرا على أرضه ووسط جماهيره وتغلب على الاسماعيلي 3/2 في المباراة المؤجلة من المرحلة الرابعة للدوري المصري الممتاز لكرة القدم ، والتي جمعت الفريقين اليوم الأربعاء على استاد القاهرة الدولي.

وانفرد الزمالك بصدارة الدوري المصري برصيد 21 نقطة بفارق ثلاث نقاط أمام أقرب ملاحقيه الأهلي بينما تجمد رصيد الاسماعيلي عند 13 نقطة في المركز التاسع.

وجاءت المباراة مثيرة منذ اللحظات الأولى في ظل اعتماد الفريقين على خطة هجومية أملا في حسم الفوز والنقاط الثلاث.

ونجح الزمالك في تحويل تأخره بالهدف المبكر الذي تقدم به عبد الله السعيد في الدقيقة 21 ورد الفريق بهدفين حملا توقيع محمود عبد الرازق (شيكابالا) وأحمد جعفر لينتهي الشوط الاول بتقدم الفريق الأبيض 2/1 .

وفي الشوط الثاني أدرك البديل أحمد علي التعادل للاسماعيلي قبل ان يسجل المعتصم بالله سالم لاعب الاسماعيلي هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.

بينما قالت وكالة رويترز:
حول الزمالك تأخره بهدف ليفوز 3-2 يوم الاربعاء ويحقق أول انتصار له على الاسماعيلي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم منذ عام 2006.

وافتتح الاسماعيلي التسجيل بهدف رائع للاعب الوسط عبد الله سعيد لكن الزمالك رد بهدفين عبر شيكابالا وأحمد جعفر قبل نهاية الشوط الاول.

وأدرك أحمد علي مهاجم منتخب مصر التعادل للاسماعيلي بعد لحظات من دخوله كبديل في الشوط الثاني قبل أن يضع المدافع معتصم سالم الكرة بالخطأ في شباك فريقه بعد مرور نحو ساعة من اللعب ليمنح الزمالك النقاط الثلاث.

وعزز الزمالك موقعه في الصدارة ووسع الفارق مع منافسه التقليدي الاهلي صاحب المركز الثاني الى ثلاث نقاط بعدما رفع رصيده الى 21 نقطة من عشر مباريات

وأخيراً تقول شبكة سي ان ان:
انفرد فريق الزمالك بصدارة الدوري المصري، بعد فوزه على ضيفه فريق الإسماعيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة، والذي أقيم على ملعب إستاد القاهرة مساء الأربعاء.

رفع الزمالك رصيده إلى 21 نقطة، لينفرد بصدارة جدول المسابقة مؤقتاً، بفارق ثلاث نقاط عن منافسه فريق الأهلي، والذي يتبقى له مباراتان مؤجلتان، فيما تجمد رصيد الدراويش عند 13 نقطة، ليحتل المركز التاسع.

افتتح لاعب خط وسط الإسماعيلي عبد الله السعيد، أهداف اللقاء المثير في الدقيقة 21 بتسديدة صاروخية، على يسار حارس مرمى الزمالك عبد الواحد السيد، ورد نجم الزمالك محمود عبد الرازق "شيكابالا"، على تسديدة السعيد، في الدقيقة 30 بقذيفة على يمين حارس الإسماعيلي محمد صبحي، محرزاً هدف التعادل للزمالك.

وشهدت الدقيقة 43 تقدم الزمالك عن طريق مهاجمه أحمد جعفر، ويعود الدراويش بهدف التعادل عن طريق مهاجمه البديل أحمد علي، في الدقيقة 55، بعدما استغل خطأ كبير من حارس الزمالك.

وبخطأ قاتل من مدافع الإسماعيلي المعتصم سالم، تقدم الزمالك للمرة الثانية بعدما أحرز سالم، هدفاً في مرماه بطريق الخطأ، في الدقيقة 60، ليهدي نقاط المباراة الثلاث إلى القلعة البيضاء.

جاء فوز الزمالك على الإسماعيلي لينهي تفوق الدراويش عليه، والذي استمر منذ أبريل 2007، حيث فشل الزمالك في تحقيق أي فوز على الإسماعيلي في آخر ثمان مواجهات جمعت بينهما، حيث فاز الإسماعيلي في ست مباريات وتعادلا مرتين، وكان آخر فوز للزمالك على الدراويش في سبتمبر 2006، بهدف مجدي عطوة.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
محمد



ذكر
عدد المساهمات : 175
السٌّمعَة : 1
تاريخ التسجيل : 20/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: الزمالك يفوز في قمة المتعة المصرية على الإسماعيلي، لأول مرة منذ 2006   الثلاثاء نوفمبر 23, 2010 8:08 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
الزمالك يفوز في قمة المتعة المصرية على الإسماعيلي، لأول مرة منذ 2006
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» تصحيح امتحان الكفاءة المهنية لولوج الدرحة الأولى من إطار أسا
» المفاهيم الخاصة بوحدة الضمان والجودة
» امتحانات شهادة التعليم الإبتدائي
» تعديلات على قانون سوق دمشق للاوراق المالية منعا للتلاعب
» اسئله عامة على قصة على مبارك مختارة من المحافظات

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: