الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 جحيم الإسماعيلي يلتهم الأهلى برباعية تاريخية مدوية مع الرأفة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: جحيم الإسماعيلي يلتهم الأهلى برباعية تاريخية مدوية مع الرأفة   الإثنين سبتمبر 20, 2010 12:13 pm

شاهد بالفيديو: فى حفلة الوداع .. جحيم الإسماعيلي يلتهم الأهلى برباعية تاريخية مدوية مع الرأفة


اكتسح نادى الاسماعيلى نظيرة الاهلى بنتيجة 4/1 فى اللقاء الذى جمعهما فى ختام مباريات دورى المجموعات لدورى ابطال افريقيا ورغم ان اللقاء تحصيل حاصل الا ان الهزيمة ثقيلة ومذلة لتاريخ النادى الاحمر.

وبدأ فريق الإسماعيلي المباراة بتشكيل مكون من : محمد صبحي فى حراسة المرمى ، أحمد صديق ، شادي محمد ، المعتصم سالم ، أحمد سمير فرج فى خط الدفاع ، عبدالله السعيد ، أحمد خيري ، محمد حمص ، عبدالله الشحات فى خط الوسط ، أحمد علي ، ندوبيسي جودوين فى خط الهجوم

فى الوقت الذى بدأ فيه الأهلي بتشكيل مكون من : أحمد عادل عبدالمنعم فى حراسة المرمى ، أحمد فتحي ، شريف عبدالفضيل ، أحمد السيد ، أيمن أشرف فى خط الدفاع ، شهاب الدين أحمد ، محمد شوقي ، محمد بركات ، محمد ناجي جدو فى خط الوسط ، محمد طلعت ، فرانسيس دو فوركي فى خط الهجوم

بدأ الشوط الأول بكرة خطيرة لمحمد بركات عندما أنطلق نحو دفاع الدراويش ولكن تدخل المعتصم سالم في أخر لحظة قبل تسديد بركات نحو المرمى. ونجح عبد الله الشحات من اول خطورة على مرمى الأهلي في إحراز أول أهداف اللقاء بتسديده قوية من خارج منطقة الجزاء لم ينجح أحمد عادل عبد المنعم المتقدم عن مرماه في التصدي لها.

وكاد أن يتسبب أحمد عادل عبد المنعم في الهدف الثاني للإسماعيلي بعدما فشل في الإمساك بعرضية أحمد صديق لتسقط أمام أحمد علي ولكن يسددها ضعيفة ليوقفها أحمد السيد بسهولة. وأمسك لاعبوا الدراويش بزمام اللعب، خاصة في وسط الملعب حيث تفوق الثلاثي عبد الله الشحات وعبد الله السعيد ومحمد حمص على محمد شوقي وشهاب الدين أحمد.

وتهدأ المباراة وسط محاولات غير مجديه من الفريقين، وفي الدقيقة 28 يجري حسام البدري أول تغيراته بخروج جدو المصاب ونزول أحمد شكري. ويضيع أحمد علي كرة خطيرة أمام مرمى الأهلي عندما أستغل كرة مرتده من أحمد عادل عبد المنعم بعدما أنقذ كرة لجودوين وسددها على بجوار القائم الأيمن.

وأنتظر الاهلى حتى الدقيقة 34 ليتعادل بركات للنادي الأهلي بعدما سدد كرة قوية بقدمة البسري تسكن شباك محمد صبحي. وجاء الرد سريعاً من الإسماعيلي عن طريق أحمد على بعدما أستغل عرضية أرضية من أحمد صديق سددها بقوة في مرمى أحمد عادل عبد المنعم معلناً عن الهدف الثاني للإسماعيلي، ليخرج الدراويش متقدماً بفارق هدف في الشوط الاول.

نزل لاعبوا الأهلي الشوط الثاني بمحاولات لإحراز هدف التعادل، وكاد يستغل محمد طلعت تمريرة بركات الحريريه لكن سددها بجوار قائم الحارس محمد صبحي. وسدد أحمد فتحي ركلة حرة مباشرة من على حدود منطقة الجزاء لكن تمر أيضاً بجوار القائم لتضيع فرصة جديدة من الأهلي. ويرد أحمد على بتسديدة قوية لكن يتصدى لها أحمد عادل عبد المنعم بثبات، ويسدد أيمن أشرف تسديدة قوية أخرى لكن تصدى لها بدوره محمد صبحي.

ويدفع مارك فوتا بالمغربي عبد السلام بن جالون بديلاً لعبد الله السعيد ليلعب الهولندي بثلاثة مهاجمين في محاولة لزيادة الحصيلة التهديفية. ويحرز الإسماعيلي الهدف الثالث عن طريق مدافعه المعتصم سالم مستغلاً عرضية من ضربة ركنية ليحول كرة برأسه قويه لتسكن شباك الأهلي. وكاد عبد السلام بن جالون أن يحرز الهدف الرابع للإسماعيلي من تسديده قوية لكن يتعامل معها أحمد عادل.

ويستغل أحمد علي عرضية من أحمد سمير فرج ليحولها لشباك الأهلي معلناً عن الهدف الرابع للنادي الاهلي. ويدفع حسام البدري بتغيير دفاعي بنزول أحمد سمير بديلاً لأحمد فتحي لمحاولة إيقاف التقدم الهجومي للدراويش، وذلك في الوقت الذي يعاني فيه هجوم الأهلي أمام دفاع الإسماعيلي. وينفرد أحمد علي بمرمى أحمد عادل عبد المنعم ويلعب كرة من أعلى حارس المرمى لكن ضعيفة تفقد قوتها قبل أن تتجاوز خط المرمى.

ويحاول الأهلي إحراز هدف تقليص النتيجة، لكن يفشل لاعبوا الفريق الأحمر في إختراق دفاع الإسماعيلي. ويخرج أحمد علي صاحب هدفين في اللقاء وينزل محمد محسن أبوجريشه في تغيير هجومي جديد للدراويش. ووسط التقدم الأهلاوي ينجح محمد طلعت في إحراز الهدف الثاني للإسماعيلي بعدما سدد كرة قوية في شباك محمد صبحي، لتنتهي المباراة بفوز الإسماعيلي بأربعة أهداف مقابل هدفين.


شاهد اهداف المباراة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
روما سمير



انثى
عدد المساهمات : 58
السٌّمعَة : 5
تاريخ التسجيل : 11/09/2010

مُساهمةموضوع: رد: جحيم الإسماعيلي يلتهم الأهلى برباعية تاريخية مدوية مع الرأفة   السبت أكتوبر 09, 2010 6:38 pm





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جحيم الإسماعيلي يلتهم الأهلى برباعية تاريخية مدوية مع الرأفة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: