الاستاذ رجب ابو الدهب
دعوة للإنضمام لأسرتنا
عزيزي الزائر الكريم .. زيارتك لنا أسعدتنا كثيراً ..
و لكن لن تكتمل سعادتنا إلا بانضمامك لأسرتنا ..
لذا نرجوا منك التسجيل

الاستاذ رجب ابو الدهب


 
الرئيسيةالرئيسية  البوابة*البوابة*  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  المجموعاتالمجموعات  قائمة الاعضاءقائمة الاعضاء  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  تسجيل دخول الاعضاءتسجيل دخول الاعضاء  

شاطر | 
 

 علاء صادق :الأهلي فريق عواجيز-وشاخ كالأسد الذى فقد أنيابه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
رجب ابو الدهب
المدير العام
المدير العام


ذكر
الجدي
الثور
عدد المساهمات : 1306
السٌّمعَة : 0
تاريخ الميلاد : 28/12/1961
تاريخ التسجيل : 28/02/2010
العمر : 54
الموقع : http://ragab2010.yoo7.com

مُساهمةموضوع: علاء صادق :الأهلي فريق عواجيز-وشاخ كالأسد الذى فقد أنيابه   الإثنين أغسطس 30, 2010 1:35 pm

شاهد بالفيديو..علاء صادق:الأهلي فريق عواجيز-وشاخ كالأسد الذى فقد أنيابه-والبدري سبب انهيار الفريق-وتغييراته على طريقة "جه يكحلها عماها"


خاص – أخبارك دوت نت :

فتح الدكتور علاء صادق النار على حسام البدرى المدير الفنى للنادى الاهلى ومجلس الادارة بقيادة حسن حمدى بعد تعادل الفريق امام شبيبة القبائل فى اطار مباريات دورى المجموعات لدورى ابطال افريقيا .

وقال صادق " البدرى يتحمل مسئولية الانهيار الفنى الذى يعانيه الاهلى منذ فترة طويلة بسبب طريقته السيئة فى ادارة المباريات فضلا عن الموقف السلبى لادارة الاهلى تجاه مايحدث للفريق من تراجع حاد فى المستوى الفنى والبدنى .

واضاف صادق"يجب على حسن حمدى رئيس النادى الاهلى التدخل بسرعة وحسم لتغيير الأفكار ومحاولة نقل أفكار جديدة للجهاز الفنى وعقول اللاعبين من أجل إنقاذ الفريق الذى يمكن أن ينهار.

وتابع صادق من المؤكد ان الجهاز الفني سيستمر إلى نهاية الموسم، ولا يوجد بديل ذالك لذا على الادارة ان تحاسبهم وعليهم أن يحاسبوا أنفسهم ويراجعوا مباريات الفريق الثمانية التي لعبها منذ بداية البطولة حتى الآن، حتى يستطيعوا أن يحسنوا من أوضاعهم .

واكد صادق ان الأهلي لم يعد هذا الفريق المرعب التي كانت تأتي له الفرق في القاهرة لتخرج بأقل هزيمة ممكنة، وذلك لا يؤخذ على اللاعبين، ولكن يؤخذ على سوء توظيفهم وسوء طريقة اللعب التي لعب بها المباراة بأكلمها

واضاف أن الضعف الذي يظهر به الأهلي منذ بداية الموسم ليس ذنب اللاعبين، فليس من المعقول أن نجد لاعبين يتألقون في المنتخب وأنديتهم قبل المجيء في الأهلي، وبمجرد إرتداء تيشيرت الأهلي يفقدون مستواهم، مشيرًا إلى سوء إدارة الجهاز الفني للمباريات من أوله حتى آخرها.

الأهلي فريق فقير فنياً وبدنياً وخططياً ، هو فقير في كل شيء ، لقد عجز عن تحقيق الفوز في مباراتي الشرطة والمصري ، وعجز مجدداً عن تحقيقه أمام ضيفه شبيبة القبائل " .

واستطرد " الإحباط الذي أصاب جمهور الأهلي العظيم الذي ملأ مدرجات إستاد القاهرة شيء مؤسف للغاية ، هذا الجمهور العظيم لا يستحق من فريقه ما حدث ، لا يستحق من الجهاز الفني الذي أجري أسوأ تغييرات ما حدث ، لا يستحق من اللاعبين الذين لم يتحركوا بالقدر الكافي ولم يبذلوا الجهد ما حدث " .

وأكمل " الأهلي تعادل مع فريق يلعب بعشرة لاعبين ويدافع فقط ، تعادل أمام جمهور يهز الحجر ، تعادل في ظل تحكيم عادل لم يظلم الأهلي قطرة واحدة " .

وأعاب صادق علي تغييرات الجهاز الفني قائلاً " نزول أحمد السيد نقطة تحول لصالح فريق الشبيبة ، الأهلي يلعب أمام فريق لا يهاجم بأي يلاعب ، لماذا يشرك مدافعاً ، ألا يكفي وائل جمعة بمفرده للعب أمام خط هجوم خالي من اللاعبين ؟ " .

وتساءل ط لماذا لم يدفع الجهاز الفني بأحمد حسن ، المباراة تحتاج إلي تواجده بشدة ، لا أعلم لماذا يجلس أفضل لاعب في أفريقيا علي دكة البدلاء ، ما هي المعايير التي علس أساسها يجلس أفضل لاعب أفريقي علي دكة البدلاء ؟ ".

وأكد صادق أن فريق الأهلي يعاني بشدة في الجوانب الهجومية خاصة أن الجهاز الفني قام بتجربة الكثير من اللاعبين الذين لم يستطيعوا إثبات أنفسهم أو حتى تحقيق أهداف الفريق مضيفاً " أحرز الأهلي سبعة أهداف في ثمان مباريات وهذا أكبر دليل علي ضعف هجومه ، لا يوجد رأس حربة ثابت في فريق الأهلي " .

كما انتقد علاء صادق طريقة لعب الأهلي، ووصفها بطريقة اللعب التي رآها في الستينات والخمسينات، ولم يجد تنويع في الأداء، فالكرة تدول حول منطقة الجزاء من شهاب الدين إلى عاشور إلى عبد الفضيل إلى فتحي، ثم يرسل فتحي كرة عرضية لا تؤثر على المرمى، ثم تعود الكرة إلى شهاب الذي يمررها إلى جدو ومن جدو إلى معوض، ويرسل معوض كرة عرضية لا تؤثر كذلك!!،

وواصل قائلاً: "أداء الأهلي كان كالروتين، لا يوجد أي تنويع أو كرات قصيرة إيجابية، فكلها بالعرض أو للخلف، وإن كانت للأمام تفتقد للدقة والسرعة مما يفسد أي هجمة للأهلي" .

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://ragab2010.yoo7.com
منال



عدد المساهمات : 104
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/03/2010

مُساهمةموضوع: رد: علاء صادق :الأهلي فريق عواجيز-وشاخ كالأسد الذى فقد أنيابه   السبت سبتمبر 04, 2010 1:45 pm

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
علاء صادق :الأهلي فريق عواجيز-وشاخ كالأسد الذى فقد أنيابه
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
الاستاذ رجب ابو الدهب :: اخبار كرة القدم-
انتقل الى: